آخر الأخبار
الاطار يحمل "تقدم" مسؤولية فقدان السنة رئاسة البرلمان: العيساوي خيار الاغلبية إدارة الجوية: أخطاء حكام الدوري كارثية وعلى اتحاد الكرة استبدالهم بأجانب نائب: حتى لو تم بناء "100" جسر لن تتخلص بغداد من الاختناق المروري بغداد اليوم تنشر يوم غد الاربعاء نتائج السادس الابتدائي العوادي يشدد على دور العشائر في مساندة الداخلية بمحاربة المخدرات والسلاح المنفلت (فيديو)

مسؤول: تحويل مشروع الزبير1 من وزارة البلديات إلى الحكومة المحلية

محليات | 30-11-2021, 21:18 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

أعلن مسؤول حكومي في البصرة، اليوم الثلاثاء، عن نقل مشروع مجاري الزبير المرحلة الأولى زبير 1 من عهدة وزارة البلديات الى حكومة البصرة المحلية.

وقال قائمقام الزبير المهندس عباس ماهر في تصريح لـ(بغداد اليوم)، إنه "تم نقل مشروع مجاري الزبير المرحلة الأولى زبير 1 من عهدة وزارة البلديات الى حكومة البصرة المحلية وتصفية أعمال الشركة السابقة التي تلكأت في تنفيذ المشروع منذ قرابة العشرة أعوام".

وأضاف أن "قراراً صدر من قبل اللجنة المشتركة في وزارة التخطيط بحضور المحافظ اسعد العيداني، ينص على إحالة مشروع مجاري الزبير بالكامل الى المحافظة وسحبه من وزارة البلديات".

من جانبهم، رحب أهالي الزبير بالقرار واصفين ما حصل بتحرير مناطق في قضاء الزبير من فك الشركة الفاشلة التي فشلت في تنفيذ مشروع مجاري الزبير.