آخر الأخبار
أسعار صرف الدولار تسجل استقراراً على ارتفاع في اسواق بغداد دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم في الجولة 29 مصرع 50 شخصاً جراء أمطار غزيرة وفيضانات وسط أفغانستان تحذير.. كورونا لا يزال أخطر من الإنفلونزا بتهم منظمة وجنائية.. اعتقال 38 مطلوبًا في جانبي الكرخ الرصافة

تشكيل لجنة لتحصين مقاهي الشباب من المخدرات بمحافظة عراقية

محليات | 19-11-2021, 15:01 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى 

كشف مسؤول حكومي في ديالى، اليوم الجمعة، عن تشكيل لجنة تنسيق مشتركة لتحصين مقاهي الشباب من المخدرات في المحافظة.

وقال قائمقام قضاء بعقوبة عبدالله الحيالي في تصريح خاص لـ ( بغداد اليوم) ان "المخدرات افة خطيرة بدأت تثير قلق الراي العام في ديالى خاصة مع زيادة عدد المتعاطين في السنوات الاخيرة بسبب تدفق انواع مختلفة من العقاقير والمواد المخدرة ".

واضاف ان "الشباب هم المستهدف الاول في المخدرات ما دفعنا للتنسيق والتعاون مع الجهات الامنية المختصة لتحصين الشباب من خلال لجنة تنسيق تهدف الى متابعة جدية لمقاهي الشباب لتفادي تدفق اي انواع من العقاقير او الحبوب المخدرة والتعاون مع اصحابها من اجل الابلاغ عن اي حالات مشبوهة".

وأشار الحيالي الى ان "التنسيق لا يقتصر على بعقوبة بل يشمل كل مدن ديالى وخاصة المخدرات خطر يهدد الجميع"، لافتا الى ان "القوات الامنية نجحت في الاطاحة بالعشرات من مروجي المخدرات بالأشهر الماضية الا ان خطرها لايزال موجود ما يستدعي جهود اكبر في استئصال افة تهدد المجتمع وتخلق مشاكل كبيرة".