آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

وزارة النقل: وصول نحو ( 420) مواطن

محليات | 18-11-2021, 22:16 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلنت وزارة النقل، اليوم الجمعة، عن وصول نحو ( 420) مواطن عراقي على متن الناقل الوطني من العالقين في بيلاروسيا الى أرض الوطن بسلام.

وقال بيان للوزارة ، تلقته (بغداد اليوم)، انه "وصلت طائرة الخطوط الجوية العراقية والتي كانت مخصصة لتنفيذ رحلة إستثنائية لنقل المواطنين العراقيين العالقين على الحدود البيلاروسية البولندية الى أرض الوطن بسلام".

ونقل البيان عن مدير عام الشركة عباس عمران ، قوله "أن إجمالي عدد الذين تم نقلهم على هذه الرحلة التي كان مسارها من مطار مينسك الى مطار أربيل ومن ثم الى مطار بغداد الدولي بلغ نحو (420) مسافر".


وأضاف، أن "الوزارة متمثلة بالشركة العامة للخطوط الجوية العراقية على أتم الجهوزية والإستعداد لتنفيذ رحلات مماثلة متى ما إقتضت الضرورة وفق السياقات الرسمية".