آخر الأخبار
جلسة انتخاب الرئيس تكشف "مفاجأة من العيار الثقيل": خسارة تقدم "ثلاثية الابعاد"- عاجل غوارديولا يحسم مصيره مع السيتيسينز مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية لمناقشة جداول الموازنة رئاسة البرلمان حق أنباري.. لماذا يقف "تقدم" ضد هذا الاستحقاق؟- عاجل قائد الحرس الثوري يتحدث عن عملية "الوعد الصادق": ايرانيون شعروا بالقلق من الحرب

الكاظمي يتلقى اتصالات من الملك عبدالله والسيسي وميقاتي وأبو الغيظ

سياسة | 7-11-2021, 12:56 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

تلقى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الاحد، اتصالات من الملك الأردني والرئيس المصري ورئيس الحكومة اللبنانية والأمين العام لجامعة الدول العربية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان " رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، تلقّى عدداً من الاتصالات الهاتفية من قادة الدول الشقيقة والصديقة، استنكروا فيها الاعتداء الإرهابي الجبان الذي تعرض له"، لافتا الى ان "الكاظمي تلقّى اتصالاً من عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ورئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، والأمين العام لجامعة الدول العربية السيد أحمد أبو الغيط".

واضاف ان "الاتصالات حملت كلمات الشجب والاستنكار والتضامن، والتأكيد على الوقوف إلى جانب العراق وشعبه وتعضيد أمنه واستقراره، فضلاً عن التأكيد على دعم جهود الحكومة العراقية في مجال الإصلاح، ومحاربة الإرهاب".