آخر الأخبار
الصداع والخرف.. دراسة تكشف علاقتهما بتغير المناخ أحداث البرلمان "مقصودة".. سياسي يتهم "تقدم " بمنع وصول شخصية من الانبار الى الكرسي- عاجل استقرار على ارتفاع.. أكثر من 145 ألف دينار لكل 100 دولار تركيا ترد على اسرائيل بادلة عن "جرائم حرب" في غزة الحشد الشعبي يشرع بالمرحلة الثانية من "الارياف المحررة".. مصدر يكشف الاهداف المرسومة

قطر والإمارات تدينان استهداف مقر إقامة رئيس وزراء العراق - عاجل

سياسة | 7-11-2021, 11:00 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أدانت دولتا قطر والإمارات العربية المتحدة، اليوم الاحد، بشدة الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف مقر إقامة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.

وقالت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية أن "الإمارات تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين لهذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في العراق، وتتنافى مع القيم والمبادئ الأخلاقية والإنسانية"، معربة عن "تضامنها ووقوفها إلى جانب العراق في مواجهة الإرهاب، مؤكدة حرص الإمارات على استتباب الأمن والاستقرار فيه".

من جانبها أعربت وزارة الخارجية القطرية عن إدانتها واستنكارها الشديدين لمحاولة الاغتيال التي استهدفت رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، مشيرة الى ان تلك المحاولة عملاً إرهابياً يستهدف الدولة العراقية.

وشددت على ضرورة ملاحقة الضالعين فيها وتقديمهم للعدالة، مجددة موقف دولة قطر الثابت الداعم لوحدة واستقرار وسيادة العراق، وتطلعات شعبه الشقيق في الأمن والاستقرار والتنمية.