آخر الأخبار
ارتفاع درجات الحرارة يخضع العاهل السعودي للفحص الطبي من أجل غزة .. جدة ثمانينية تصعد جبلاً في فرنسا على متن دراجة هوائية لجمع التبرعات بغداد.. القبض على 9 متهمين بجريمة "النزاع العشائري" في جانب الكرخ المحكمة الاتحادية ترد الطعن بدستورية نص في نظام توزيع المقاعد لانتخابات مجالس المحافظات الكشف عن علامات تشير إلى وجود حضارات خارج كوكب الأرض

الاطار التنسيقي يعلق على تحركات الصدر الأخيرة ويؤكد: نحن نمثل البيت الشيعي

سياسة | 6-11-2021, 09:55 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

اكد عضو "الإطار التنسيقي" سالم العبادي، اليوم السبت، ان جرى قرب المنطقة الخضراء، ستؤدي الى تأجيل مسألة التفاوض أو الحديث عن تشكيل الحكومة، فيما بين ان تحركات زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لا تعنينا ونحن نمثل البيت الشيعي.

وقال العبادي ، في حديث تابعته (بغداد اليوم) ، أن "الاعتداء على المتظاهرين يزيدنا إصرارا على استرداد حقوقنا، كما أن ما جرى قرب المنطقة الخضراء، ستؤدي الى تأجيل مسألة التفاوض أو الحديث عن تشكيل الحكومة".

 وحول التحركات السياسية التي جرت قبل أحداث المنطقة الخضراء، اكد العبادي أن "مسألة التحركات هي حرية لأي شخص أو جهة للتباحث فيما يتعلق بأموره، وهذا لا يعنينا بقدر ما تعنينا نتائج الانتخابات وفقا للطعون المقدمة، كما أن الحديث حول الكتلة الأكبر فهو سابق لأوانه قبل البت بنتائج الانتخابات".

واضاف أن "الإطار التنسيقي مجموعة قوى تمثل البيت الشيعي باستثناء التيار الصدري، لذلك فان الإطار هو الأقرب لتمثيل البيت الشيعي شعبيا وجماهيريا، وستكون كلمته هي كلمة الفصل في نهاية الأمر، وبالتالي فإن هذه التحركات لا تعنينا".