آخر الأخبار
الصداع والخرف.. دراسة تكشف علاقتهما بتغير المناخ أحداث البرلمان "مقصودة".. سياسي يتهم "تقدم " بمنع وصول شخصية من الانبار الى الكرسي- عاجل استقرار على ارتفاع.. أكثر من 145 ألف دينار لكل 100 دولار تركيا ترد على اسرائيل بادلة عن "جرائم حرب" في غزة الحشد الشعبي يشرع بالمرحلة الثانية من "الارياف المحررة".. مصدر يكشف الاهداف المرسومة

اللجنة التحضيرية الرافضة لنتائج الانتخابات تحمل ثلاث شخصيات سقوط شهداء ومصابين بتظاهرات اليوم

سياسة | 5-11-2021, 17:50 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

حملت اللجنة التحضيرية الرافضة لنتائج الانتخابات في بغداد والمحافظات، اليوم الجمعة،  ثلاث شخصيات مسؤولية سقوط شهداء ومصابين بتظاهرات اليوم.

وقال إعلام اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "ما حصل من تزوير في نتائج الانتخابات التشريعية الأخيرة بإشراف الكاظمي وبتنفيذ المفوضية ودويلة إمارات الشر، قد لاقى رفضا شعبيا بمختلف الفعاليات من اعتصامات وتظاهرات سلمية، ومنها تظاهرات اليوم التي خرجت في تسع محافظات من البلاد"، مضيفا "غير أن المتورطين بالتزوير ومن يقف خلفهم لم يستمعوا إلى صوت الحق بل وتمادوا ضد التظاهر السلمي بإعطاء الأوامر لإطلاق النار الحي تجاه المحتجين العزل في بغداد".
  
وأضاف إننا "نحمل الكاظمي ومن خلفه عبد الوهاب الساعدي وحامد الزهيري المسؤولية المباشرة لسقوط العشرات من الشهداء والجرحى جراء تعاملهم الوحشي مع أبناء شعبنا الأبي المطالبين بإعادة الحق لأهله".

  وبين إن "شعبنا العزيز لن يخضع أبدا لمؤامرة التزوير، ولن تردعه أدوات الإجرام، ويمتلك من الإرادة والعزم ما يضمن استمرار مطالبته الحقة وبكل الوسائل المتاحة لاسترجاع ما تم سرقته من أصواتهم، وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ".