آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

النقل تعلن تدفق السفن التجارية على ارصفة ميناء أم قصر الشمالي

محليات | 15-10-2021, 19:43 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

اعلنت وزارة النقل - الشركة العامة لموانئ العراق، اليوم الجمعة، عن استقبالها لسبع سفن تجارية رست على أرصفة ميناء ام قصر الشمالي في البصرة.

وقال مدير عام الموانئ، فرحان الفرطوسي، في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "الشركة تسعى الى تعزيز وتوطيد جوانب الامن والسلامة البحرية للسفن بالإضافة الى العديد من التسهيلات والخدمات الأخرى".
وأكد على "توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي بضرورة تطوير الخدمات اللوجستية وصولاً الى مستويات مرتفعة من الاداء لضمان توريد واستمرار تدفق السلع".

وأشار إلى أن "ميناء ام قصر الشمالي إستقبل سبع سفن تجارية متنوعة الحمولات والبضائع وجرت عمليات التفريغ والشحن والارساء والاقلاع بالتعاون والتنسيق بين ادارة الميناء وعمليات الملاحة البحرية".