آخر الأخبار
قائد الحرس الثوري يتحدث عن عملية "الوعد الصادق": ايرانييون شعروا بالقلق من الحرب السوداني يزور غدًا الدوحة للمشاركة بمنتدى الامن العالمي مخاوف واطماع الحلبوسي تُضيع استحقاق المكون السني: أحداث البرلمان "مخطط لها"- عاجل جنايات واسط: الإعدام بحق تجار مخدرات وكالة الاستخبارات تطيح بتسعة "إرهابيين" في صلاح الدين

حكومة اربيل توضح أسباب نقص غاز الطهي

محليات | 3-10-2021, 18:00 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أصدرت حكومة أربيل المحلية، اليوم الاحد، بيانا توضيحيا حول أسباب تقص غاز الطهي.

 

وقال محافظ أربيل اوميد خوشناو في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "اسباباً فنية ادت لنقص في كمية غاز الطهي المنزلي خلال الفترة الماضية الامر الذي دفع البعض استغلال الفرصة ورفع الأسعار".

 

وأضاف ان "الايام القليلة الماضية شهدت انخفاضاً في كمية غاز الطهي المنزلي الواصلة الى المدينة بسبب مشكلة فنية"، مبيناً أن هذا الأمر "ادى لعدم كفاية الكمية الواصلة للاحتياج المنزلي من الغاز في حدود المحافظة".

 

وأوضح خوشناو أن "بعض الاشخاص استغلوا الفرصة وقاموا برفع اسعار الغاز المنزلي الى حدٍ ما"، مطمئناً المواطنين في حدود المحافظة بأنه "تم تلافي المشكلة".

 

وأشار خوشناو إلى أن "الكميات الواصلة من الغاز باتت كافية وسعر القنينة الواحدة من الغاز الحكومي لاتتجاوز الثمانية الآفة وخمسمائة دينار"، محذرا الاشخاص والجهات الذين يرفعون الأسعار "بعقوبات قانونية".