آخر الأخبار
مركز بيئي يدعو لتشكيل "مجلس أعلى لمكافحة التغير المناخي" في العراق الصدر: من قتل السيد الشهيد محمد صادق الصدر هو البعث الصدامي الإطاحة بشبكتين دوليتين مكونتين من 40 عنصراً أجنبياً في بغداد والمحافظات ليست بروتوكولية.. نائب يكشف أهمية زيارة وزير الخارجية التونسي الى بغداد نائب وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الطاقة في العراق قريبا

بعد تكرار حالات فقدانهم.. الداخلية تصدر باجات تعريفية لأطفال الزائرين بكربلاء

محليات | 27-09-2021, 14:15 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

شرعت الشرطة المجتمعية بإصدار باجات تعريفية لأطفال الزائرين في كربلاء المقدسة، بعد حدوث عدد من حالات فقدان الأطفال خلال الزيارة الأربعينية.

وقال بيان للشرطة المجتمعية، تلقته (بغداد اليوم)، ان "مفارز الشرطة المجتمعية في دائرة العلاقات والإعلام شرعت بإصدار باجات تعريفية لأطفال زوار الإمام الحسين عليه السلام، السائرين صوب مدينة كربلاء المقدسة لأداء زيارة الأربعين".

واضاف، ان هذا الاجراء "ليتسنى إعادتهم في حال فقدانهم من ذويهم، اذ تأتي هذه الجهود ضمن الخدمات المتنوعة التي تقدمها الشرطة المجتمعية للزائرين الوافدين إلى المدينة المقدسة".

واوضح، ان "الباجات احتوت على اسم الطفل وعنوانه وأرقام هواتف ذويه، مشيرا الى اشادة الزائرون بجهود الشرطة المجتمعية والادوار المهمة التي تقوم بها لانجاح الزيارة مع باقي صنوف وتشكيلات القوات الأمنية.