آخر الأخبار
وزير العمل: هناك حاجة حقيقية واهتمام بالغ لمعالجة التوحد واضطرابات التعلم بعد 10 سنوات.. العراق "يائس" من رفع الحظر الأوروبي عن خطوطه الجويّة بعد رصد بمواقع التواصل.. "أسد كركوك" بقبضة الاستخبارات في بغداد يونايتد و البافاري يتسابقان لحسم صفقة نجم برشلونة بلاسخارت تبلغ السامرائي: طلب العراق بإنهاء مهمة بعثة الأمم المتحدة سيعرض على مجلس الأمن

العراق وليبيا يبحثان تبادل المعلومات الاستخبارية عن الإرهابيين

سياسة | 26-09-2021, 15:53 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد
استقبل مستشار الأمن القومي، السيد قاسم الأعرجي، اليوم الاحد، بمكتبه اليوم الأحد، القائم بالأعمال الليبي المؤقت في بغداد الصيد علي الصيد للبحث بشأن تبادل المعلومات الاستخبارية عن الإرهابيين.
وذكر المكتب الإعلامي للأعرجي في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه ان "مستشار الأمن القومي استقبل اليوم القائم بالأعمال الليبي المؤقت في بغداد الصيد علي الصيد للبحث بشأن تبادل المعلومات الاستخبارية عن الإرهابيين".

 وأضاف انه "اللقاء استعرض الأوضاع السياسية والأمنية في المنطقة، وبحث تعزيز التعاون وتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين".

 وتابع أن "الأعرجي اكد خلال اللقاء، موقف العراق الداعم لخيارات الشعب الليبي وتجاوز الصعوبات".

 واكمل ان "الجانبان بحثا أيضا، التعاون في مجال مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه، وتبادل المعلومات الاستخبارية عن الإرهابيين، إلى جانب بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك".