آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

بعد تعرضهم لحادث سيارة.. حمادة هلال يصرح

منوعات | 24-09-2021, 17:37 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

أعلن المُغني المصري حمادة هلال تعرض زوجته وأبنائه لحادث سير الخميس 23 سبتمبر/أيلول 2021، وطلب من جمهوره ومحبيه الدعاء لهم بالشفاء العاجل.
تعرض زوجة حمادة هلال وأولاده إلى حادث سير
نشر الفنان المصري صورة عبر خاصية الـ Story على حسابه الرسمي على Instagram كتب فيها: "قدر الله وما شاء فعل، دعواتكم بالشفاء العاجل لزوجة النجم حمادة هلال، الدكتورة أسماء سميح بعد إصابتها في حادث سيارة هي وأولادها".
كما قام بعدها بعدة ساعات بنشر صورة له ولزوجته عبر Instagram كانا قد التقطاها قبل عدة أيام خلال حضورهما مهرجان الفضائيات العربية، وعلق عليها: "الحمد لله والشكر لله وبقول لكل الناس إحنا الحمد لله بخير، والأولاد بخير، ربنا يحفظكم ويحفظ أولادكم، الحمد لله، الحمد لله".
في حين لم يذكر أي تفاصيل أخرى عن الحادثة سواء تاريخها أو مكانها حدوثها أو نوعية الأضرار التي لحقت به أو بزوجته وابنيه.

وقد تفاعل مع الصورة عدد كبير من الجمهور الذين تمنوا السلامة له ولزوجته وأبنائه، من بينهم كان المطرب والممثل كرم أبو زيد والممثلة مي كساب وآخرون.
وكان آخر ظهور للفنان حمادة هلال وزوجته الطبيبة أسماء سميح في مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ12 التي أقيمت في القاهرة في 18 سبتمبر/أيلول 2021، إذ تم تكريمه عن دوره في مسلسل "المداح" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الفائت.
وكان حمادة هلال واسمه الحقيقي محمد عبد الفتاح عبد العزيز هلال، قد تزوج من الطبيبة الفلسطينية أسماء سميح في عام 2009، وأنجبا من الأبناء اثنين هما يوسف وراما.