آخر الأخبار
بغداد اليوم تنشر اسماء الشهداء والجرحى بالتعرض بين ديالى وصلاح الدين تعليمات جديدة لاستصحاب الشاحن المحمول "الباور بانك" للمسافرين استنفار على حدود ديالى - صلاح الدين بعد استشهاد ضابط واصابة منتسبين اثنين الثقافة: المهرجانات والمعارض الثقافية ستستمر دون توقف هذا العام خلال ممارسة امنية مسائية.. القبض على 30 متهما في الدورة وابي غريب

العراق يشارك بمنتدى الأمن العالمي في قطر

سياسة | 23-09-2021, 21:11 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
تلقى العراق، اليوم الخميس، دعوة من السفير القطري في بغداد للمشاركة في منتدى الامن العالمي المقرر اقامته في قطر.

وذكر مكتب الاعرجي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي استقبل، بمكتبه اليوم، سفير دولة قطر في بغداد، خالد بن حمد السليطي".

وأضاف البيان انه "جرى خلال اللقاء، بحث الأوضاع السياسية والأمنية، على الصعيدين الإقليمي والدولي، وسبل تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين".

واعرب الاعرجي بحسب البيان عن "سعادته باللقاء، مثمنا مواقف دولة قطر الشقيقة الداعمة لاستقرار وأمن المنطقة"، مؤكدا على "أهمية التعاون الثنائي في القضايا التي تخدم أمن واستقرار المنطقة".

وأوضح البيان ان "سفير دولة قطر قدم، دعوة للأعرجي، لحضور منتدى الأمن العالمي الذي سيعقد في قطر، وهو لقاء دولي يجمع القادة والخبراء من الأجهزة الحكومية والأمنية، من أجل تدارس التحديات التي تواجه الأمن العالمي".