بغداد اليوم - بغداد
كشف وزير النفط، إحسان عبد الجبار إسماعي، اليوم الاحد، أن أوبك وحلفاءها سيحاولون إبقاء أسعار النفط عند 70 دولاراً للبرميل.
وقال الوزير في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "أوبك وحلفاءها سيحاولون إبقاء أسعار النفط عند 70 دولاراً للبرميل في الربع الأول من العام 2022"، مضيفا "نتوقع التزام المجموعة باتفاق الإنتاج الحالي عندما تجتمع في تشرين الأول المقبل إذا ظلت الأسعار مستقرة".
وبين أنه "من المتوقع أن تبلغ إجمالي صادرات العراق من النفط الخام 3.4 ملايين برميل يومياً في شهر أيلول الجاري".
بغداد اليوم - بغداد أعلنت قيادة شرطة بغداد الكرخ، اليوم الاربعاء ( 24 حزيران 2026 )، إلقاء القبض على عصابة متخصصة بعمليات النشل واستهداف المواطنين داخل باصات "الكيا"، وذلك خلال عملية نفذها قسم مكافحة إجرام المنصور التابع لمديرية مكافحة إجرام