محليات 16-09-2021, 11:18 | --
+A -A


الرشيد يطلق وجبة جديدة من سلف الدفاع والداخلية والموظفين والمتقاعدين

بغداد اليوم - بغداد 

اعلن مصرف الرشيد، اليوم الخميس، عن اطلاق وجبة جديدة  من سلف منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية والموظفين وكذلك المتقاعدين.

ودعا المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، "المستفيدين كافة ممن تصلهم رسائل نصية مراجعة فروع المصرف او مكاتب الدفع الالكتروني لاستلام المبلغ".

واضاف ان "العمل مستمر على رفع المبالغ في ارصدة المسجلين على السلف من خلال التطبيق الخاص بالمصرف".

أهم الاخبار

مصرع 14 شخصا بتحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية في رأس تنورة

بغداد اليوم - متابعة أعلنت وزارة الطاقة السعودية، اليوم الأحد ( 28 حزيران 2026 )، عن سقوط مروحية تابعة لشركة أرامكو الحكومية ومقتل جميع أفراد طاقمها الـ 14. ونقلت وكالة الانباء السعودية عن مصدر مسؤول في وزارة الطاقة قوله : عند الساعة (6:00) سقطت طائرة

اليوم, 14:54