محليات 3-11-2021, 15:13 | --
+A -A


الرشيد يطلق وجبة جديدة من السلف لهذه الفئات

بغداد اليوم - بغداد

اعلن مصرف الرشيد، اليوم الاربعاء، اطلاق وجبة جديدة من سلف منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية والموظفين وكذلك المتقاعدين.
وذكر المصرف في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه ان " ادارة الرشيد قررت اليوم اطلاق وجبة جديدة من سلف منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية والموظفين وكذلك المتقاعدين".

ودعا المستفيدين كافة "ممن تصلهم رسائل نصية مراجعة فروع المصرف او مكاتب الدفع الالكتروني لاستلام المبلغ ".

وتابع ان "العمل مستمر على رفع المبالغ في ارصدة المسجلين على السلف من خلال التطبيق الخاص بالمصرف". 
 

أهم الاخبار

مجلس واسط يشكل وفداً للقاء رئيس الوزراء ووزير الكهرباء لبحث أزمة الطاقة

بغداد اليوم - واسط كشف مصدر مطلع، اليوم الاربعاء ( 24 حزيران 2026 )، عن أبرز مخرجات الجلسة الطارئة لمجلس محافظة واسط، التي عُقدت بطلب من محافظ واسط علي سليمون، لمناقشة أزمة الكهرباء في المحافظة. وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "الجلسة،

اليوم, 16:33