عربي ودولي 3-09-2021, 21:12 | --
+A -A


أمير الكويت يبعث برقية تعزية إلى رؤساء العراق.

بغداد اليوم - بغداد

 بعث أمير دولة الكويت الشيخ، نواف الأحمد الجابر الصباح، اليوم الجمعة، برقية تعزية إلى رؤساء العراق.

 

وقال الصباح في بيان تلقته(بغداد اليوم) إنه "بعث برقيتي تعزية الى كل من رئيسي الجمهورية برهم صالح، ورئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي".

 

وأعرب الصباح في البرقية عن "خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له باذن الله، اية الله العظمى السيد، محمد سعيد الحكيم، سائل المولى تعالى أن

يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء".

وأضاف البيان أن "رئيس مجلس الوزراء الكويتي الأمير، صباح خالد الحمد الصباح، بعث برقيتي تعزية مماثلتين".

أهم الاخبار

مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة الزيدي

بغداد اليوم- بغداد عقد مجلس الوزراء، اليوم الأحد، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي. ومن المقرر ان يصدر مكتب رئيس الوزراء الليلة مقررات الجلسة.

اليوم, 20:40