سياسة 3-09-2021, 20:42 | --
+A -A


أمير الكويت يبعث برقية تعزية لصالح والكاظمي بوفاة المرجع الحكيم

بغداد اليوم - بغداد 

 بعث أمير دولة الكويت الشيخ، نواف الأحمد الجابر الصباح، اليوم الجمعة، برقية تعزية إلى رؤساء العراق.

 

وقال الصباح في بيان تلقته(بغداد اليوم) إنه "بعث برقيتي تعزية الى كل من رئيسي الجمهورية برهم صالح، وورئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي".

 

وأعرب الصباح في البرقية عن "خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له باذن الله، اية الله العظمى السيد، محمد سعيد الحكيم، سائل المولى تعالى أن

يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء".

وأضاف البيان أن "رئيس مجلس الوزراء الكويتي الأمير، صباح خالد الحمد الصباح، بعث برقيتي تعزية مماثلتين".

أهم الاخبار

مليارات النفط بلا أثر خدمي.. لماذا لا تنعكس ثروات المحافظات المنتجة على حياة المواطنين؟

بغداد اليوم - بغداد أكد المختص في شؤون الطاقة والاقتصاد عباس الشطري، اليوم الأحد ( 28 حزيران 2026 )، أن المحافظات المنتجة للنفط تمتلك موارد مالية كبيرة عبر التخصيصات والإيرادات المخصصة لها، إلا أن حجم المشاريع المنفذة على أرض الواقع لا يزال دون مستوى

اليوم, 19:30