آخر الأخبار
وزير الداخلية الإيراني: لا نمتلك أي معلومات عن حالة الرئيس رئيسي "حتى الآن" خروج هاتف الرئيس الإيراني ومرافقيه عن الخدمة.. وأنباء عن مصرع بعضهم السجن 15 عاماً بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مجلس الوزراء يصوّت على جداول موازنة 2024 ويحيلها إلى البرلمان لإقرارها

تفاصيل لقاء مستشار الأمن القومي وقائد بعثة الناتو

سياسة | 26-08-2021, 22:18 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

التقى مستشار الأمن القومي، السيد قاسم الأعرجي، اليوم الخميس،  نائب قائد بعثة الناتو في العراق، الفريق الطيار دونالد بيفس. 

 

وقال بيان لمستشارية الامن القومي تلقته (بغداد اليوم)، انه "جرى خلال اللقاء، تقييم المرحلة السابقة من عمل بعثة الناتو في العراق، وجهود وزارتي  الدفاع والداخلية في إطار الاستفادة من الخبرات الدولية".

 

وأكد الأعرجي، حسب البيان أن "العراق حريص على الاستفادة من الخبرات العالمية لتطوير قدرات قواته الأمنية، من الجيش والشرطة وباقي الأجهزة الأمنية، للارتقاء بأداء المؤسسة العسكرية والأمنية وتنفيذ مهامها بمهنية عالية".

 

اشار الأعرجي، إلى أن "التعاون مع بعثة حلف الناتو في العراق بدأ منذ عام 2004، واكتسبت قواتنا الأمنية على اختلاف صنوفها خبرة كبيرة، لتطوير عملها في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف".