محليات 20-08-2021, 18:48 | --
+A -A


وزير سابق يهاجم حملة عبير

بغداد اليوم- بغداد

هاجم وزير سابق، اليوم الجمعة، حملة عبير التي اطلقها رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، بإزالة التجاوزات.

وقال الوزير السابق، النائب في البرلمان، محمد شياع السوداني، عبر "تويتر"، إن "التجاوزات بأشكالها كافة مرفوضة شرعا وقانونًا وعلى الحكومة رفع التجاوز على عقارات الدولة ومقرّاتها، من قبل المتجاوزين النافذين بالسلطة بدلا من استعراض قوّتها على الكسبة أصحاب البسطيات والمواطنين من سكنة العشوائيات دون حل بديل".

وأضاف بالقول: "إلا فهي حملة لتأجيج الوضع العام بنوايا معروفة".

وأكد أمين بغداد، علاء معن، أمس، أن رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، وجه بعدم المساس بأصحاب البسطات ضمن حملة إزالة التجاوزات في العاصمة.

أهم الاخبار

أهالي البوعيثة: القوة الماسكة اعتقلت أبنائنا استجابةً لطلبات مستثمرين

بغداد اليوم - بغداد أوضح عدد من أهالي منطقة البوعيثة (الهواشة) جنوبي العاصمة بغداد، اليوم السبت ( 27 حزيران 2026 )، إن منطقتهم شهدت، ظهر اليوم، توتراً أمنياً عقب اندلاع حريق داخل أرض زراعية، أعقبه هدم جزء من أحد الأسيجة المحيطة بالأرض، قبل أن تنتهي

اليوم, 21:17