آخر الأخبار
القبض على 11 متسللاً عند حدود السليمانية وفد حماس يغادر مفاوضات القاهرة وإسرائيل ترفض وقف الحرب بعد الثقافة.. نقابة الصحفيين ترفض مهرجان حسون وتصفه بـ"الماجن" طال انتظاره.. تحرك حكومي لترميم الأبنية التراثية والقديمة في بغداد بسبب حشود "سياح الصيف".. تجنب 5 وجهات للسفر في أوروبا

وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز إثر مضاعفات كورونا

منوعات | 7-08-2021, 13:25 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة
أعلن الفنان حسن الرداد، اليوم السبت، وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع مع المرض، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وكان زوج الفنانة دلال عبد العزيز الفنان الراحل سمير غانم قد توفى قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز تعاني من متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسى والرئة.

من جانبه أعلن الإعلامي المصري رامي رضوان، اليوم السبت، وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز بعد مرور أكثر من 3 أشهر على إصابتها بفيروس كورونا.

وقال رامي وهو زوج الفنانة المصرية دينا سمير غانم، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتابعتها (بغداد اليوم) "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة..إنا لله وانا إليه راجعون..أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

من الجدير بالذكر ان الفنان الراحل، سمير غانم، كان قد توفي متأثرا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 84 عاماـ في شهر مايو الماضي.