آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

إيطاليا تبلغ نهائي بطولة أمم أوروبا بعد الفوز على إسبانيا بركلات الترجيح

رياضة | 7-07-2021, 00:43 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة 

تأهل المنتخب الإيطالي إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم على حساب نظيره الإسباني، إثر فوزه عليه بركلات الترجيح (4-2) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء.

وسجل الإيطالي فيدريكو كييزا لاعب فريق يوفنتوس هدف التقدم لمنتخب بلاده "الأتزوري" في الدقيقة 60، بتسديدة رائعة في الزاوية اليمنى البعيدة.
ونجح منتخب إيطاليا في الفوز بركلات الترجيح، بعد أن ساد التعادل الإيجابي (1-1) الوقت الأصلي للمباراة، وانتهى الشوطان الإضافيان بالتعادل السلبي.

وسيكون منتخب إيطاليا على موعد في المباراة النهائية لبطولة "يورو 2020"، يوم الأحد المقبل، في ملعب "ويمبلي" أيضا، مع الفائز من المواجهة التي ستجمع منتخبي إنجلترا والدنمارك، يوم الأربعاء، في العاصمة لندن.