اقتصاد 10-06-2021, 17:11 | --
+A -A


الرشيد يطلق وجبة جديدة من سلف منتسبي الدفاع والداخلية والموظفين والمتقاعدين

بغداد اليوم-بغداد

أعلن مصرف الرشيد، الخميس، عن إطلاق وجبة جديدة من سلف منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية والموظفين وكذلك المتقاعدين.

وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان له حصلت (بغداد اليوم) على نسخة منه ان "جرى إطلاق وجبة جديدة من سلف منسبي وزارتي الدفاع والداخلية، فضلا عن المواظفين والمتقاعدين.

ودعا المكتب الاعلامي بحسب البيان "كافة المستفيدين ممن ترسل لهم رسائل نصية مراجعة فروع المصرف او مكاتب الدفع الالكتروني لاستلام المبلغ"

واضاف ان "العمل مستمر على رفع المبالغ في ارصدة المسجلين على السلف من خلال التطبيق الخاص بالمصرف".

أهم الاخبار

الزيدي: محاربة الفساد على رأس أولوياتي وقد بدأت بالفعل إجراءات في كل وزارة ودائرة

بغداد اليوم- بغداد أعلن رئيس مجلس الوزراء، علي فالح الزيدي، اليوم الأربعاء، ( 24 حزيران 2026 )، ان العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية. ومن المقرر ان يجري الزيدي زيارة الى واشنطن في منتصف شهر تموز المقبل ولقاء الرئيس الأمريكي

اليوم, 19:16
عاجل
الزيدي: محاربة الفساد على رأس أولوياتي وقد بدأت بالفعل إجراءات في كل وزارة ودائرة