اقتصاد 27-05-2021, 09:55 | --
+A -A


الرشيد يطلق وجبة جديدة من سلف منتسبي الدفاع والداخلية والموظفين والمتقاعدين

اعلن مصرف الرشيد، اليوم الخميس، اطلاق وجبة جديدة من سلف منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية والموظفين وكذلك المتقاعدين.

ودعا المكتب الاعلامي للمصرف في بيان "كافة المستفيدين ممن ترسل لهم رسائل نصية مراجعة فروع المصرف او مكاتب الدفع الالكتروني لاستلام المبلغ". 

واضاف، ان "العمل مستمر على رفع المبالغ في ارصدة المسجلين على السلف من خلال التطبيق الخاص بالمصرف علما ان التقديم من خلال التطبيق الخاص بالمصرف".

أهم الاخبار

الزيدي: محاربة الفساد على رأس أولوياتي وقد بدأت بالفعل إجراءات في كل وزارة ودائرة

بغداد اليوم- بغداد أعلن رئيس مجلس الوزراء، علي فالح الزيدي، اليوم الأربعاء، ( 24 حزيران 2026 )، ان العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية. ومن المقرر ان يجري الزيدي زيارة الى واشنطن في منتصف شهر تموز المقبل ولقاء الرئيس الأمريكي

اليوم, 19:16
عاجل
الزيدي: محاربة الفساد على رأس أولوياتي وقد بدأت بالفعل إجراءات في كل وزارة ودائرة