آخر الأخبار
قتيل و20 مفقوداً بانفجار ضخم بمنجم للفحم شمال شرق إيران الثراء "الفاحش".. تحركات سياسية ومطالبات للقضاء بمساءلة الحلبوسي: من أين لك هذا؟ بعد رصد انفجارات بنينوى.. تقرير إسرائيلي: الحشد يطلق حملة لفحص أجهزة اتصالاته تنفيذ عملية امنية للبحث عن المطلوبين وفرض هيبة الدولة في كركوك دراسة: التركيبة الجينية لأصدقائك قد تؤثر على صحتك

العراق وكوريا يبحثان تسهيل المصادقة على الوثائق التجارية

اقتصاد | 23-03-2021, 10:26 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء، عن بحث دائرة العلاقات الاقتصادية الخارجية مع ممثل الشركات الكورية في العراق (الائتلاف الكوري) تبسيط إجراءات المصادقة على الوثائق التجارية في الملحقيات التجارية العاملة في الخارج.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "جرى خلال اللقاء بحث ومناقشة المواضيع المتعلقة بتذليل وتبسيط الصعوبات ومعالجة المعوقات التي قد ترافق إجراءات المصادقة على الوثائق التجارية من قبل الملحقيات التجارية في الوزارة العاملة في الخارج بالتنسيق مع الوزارات المعنية وهيئة المنافذ الحدودية".

وأضاف، أنه "تم التوضيح خلال اللقاء من قبل مدير عام دائرة العلاقات الاقتصادية الخارجية عادل المسعودي، عن إجراءات دائرته التي اتخذتها عبر الاتصال ببعض ملحقياتها التجارية ذات العلاقة لإيضاح الموضوع الى جانب الاتصال بالوزارة المعنية لتوضيح اجراءات التصديق لهم".