آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

حل منتخب العراق بكرة السلة وإنهاء عقد المدربين الأجانب

رياضة | 2-03-2021, 22:24 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

عقد الاتحاد العراقي لكرة السلة اجتماعه الدوري في مقر الاتحاد، الثلاثاء (2 آذار 2021) برئاسة  حسين العميدي رئيس الاتحاد وحضور اعضاء الاتحاد بالكامل، وأتخذ عددا من القرارات، بينها مايخص المنتخب الاول بعد الاخفاق في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات.

وذكر الاتحاد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه " تم قراءة التقرير الخاص بالنافذة الثالثة التي اقيمت في البحرين من قبل خالد نجم عبدالله رئيس الوفد، وتدارس الاتحاد ماطرح في الصحف المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي حول نتائج المنتخب، وناقش الاتحاد إدعاء بعض اللاعبين للمرض أثناء مباريات المنتخب في النافذة الثالثة، وقرر حل المنتخب العراقي الحالي وتشكيل منتخب وطني جديد من الاعمار الشابة".

واضاف: "كما قرر إنهاء عقد المدربين الاجانب، وتشكيل لجنة مدربين مركزية بأشراف الدكتور علي عبد الائمة كاظم وبرئاسة صبيح الضايف وعضوية كل من ( هلال عبد الكريم/ عادل ناجي/ أيسر عبد الرزاق)".

وكان منتخب العراق بكرة السلة قد ودع التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات من المجموعة الرابعة التي ضمت بالاضافة له منتخبات البحرين ولبنان والهند.