آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

انطلاق عملية عسكرية جديدة في ديالى من محورين

أمن | 2-03-2021, 10:21 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أفاد مصدر أمني من محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء (02 آذار 2021)، بانطلاق عملية عسكرية جديدة في المحافظة من محوريين في قاطع جنوب ناحية بهرز 10كم جنوب بعقوبة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "عملية عسكرية انطلقت من محورين في قاطع جنوب ناحية بهرز، لتعقب خلايا داعش بعد تعرض قرية خليل الحسيناوي مساء يوم أمس إلى قصف بالهاونات إضافة إلى استهداف رعاة أغنام".

وأشار إلى أن "العملية تشارك بها قطعات من الشرطة والجيش وإسناد من الطيران الحربي".

ويوم أمس الاثنين، أفاد مصدر أمني في ديالى، بسقوط 6 قذائف هاون على قرية زراعية في الأطراف الجنوبية لناحية بهرز، 7 كم جنوب مدينة بعقوبة، مركز المحافظة.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "عناصر داعش قصفوا بـ 6 هاونات قرية خليل الحسناوي، دون تسجيل اية إصابات أو خسائر بشرية".

وأضاف، أن "القوات الامن استنفرت إلى مكان الحادث وباشرت بتعقب مطلقي الهاونات، التي تعتبر الاولى من نوعها، منذ أشهر".