آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

تباين درجات الحرارة وأمطار خلال 48 ساعة.. توقعات 3 أيام من طقس العراق

محليات | 2-03-2021, 10:01 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الثلاثاء (03 آذار 2021)، حالة الطقس الجوية في مختلف مناطق العراق، فيما أشارت إلى أن البلاد ستشهد أمطاراً بعد يومين في المنطقتين الشمالية والجنوبية.

وذكرت الهيأة في مجموعة جداول توضيحية، أن "طقس المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس، وطقس المنطقة الجنوبية سيكون صحواً ودرجات الحرارة فيها مستقرة".

وأشارت إلى أن "طقس يوم غد في المناطق الثلاث، سيكون غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة لا تشهد أي تغير، بينما في يوم الخميس المقبل، سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، أما في المنطقتين الجنوبية والشمالية سيكون الطقس غائماً مصحوباً بتساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".