آخر الأخبار
"ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة- عاجل مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر

بارتوميو يتوقع مغادرة رئاسة برشلونة في هذا الموعد

رياضة | 14-10-2020, 12:57 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يُواصل رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، قيادة سفينة الفريق الكتالوني رغم الجدل المثار حول مستقبله، عقب نجاح المرحلة الأولى من عملية حجب الثقة، فيما توقع الرئيس بأن شهر مارس المقبل هو الموعد المحدد لمغادرته كرسي الرئاسة.

ويستمر بارتوميو بعمله ضمن المعايير العادية، وبشكل طبيعي، على الرغم من العاصفة التي تجتاح البيت الكاتالوني بسبب حملة حجب الثقة، والتي جمعت التوقيعات اللازمة للمرور إلى مرحلة التصويت النهائية.

وبحسب صحيفة " آس" الإسبانية، فإن "هناك أدلة عديدة على أن بارتوميو يعمل ضمن الخطط التي وضعها، ومن أبرزها إدارته لعملية تجديد عقد شتيجن، التي اقتربت من الإغلاق".

وأضافت، أن "برشلونة بدأ المرحلة الأخيرة من المحادثات مع الحارس الألماني لتمديد عقده حتى عام 2025، لا سيما وأن الرئيس بارتوميو يضع تجديد عقد تير شتيجن على رأس أولوياته قبل رحيله".

ويعتقد بارتوميو بأنه سيستمر في رئاسة برشلونة إلى غاية شهر مارس المقبل، وهو موعد الانتخابات الرئاسية للبارسا، ولذلك يعمل الرئيس الصيني الأصل بكل هدوء، إذ يؤكد المقربون منه أنه لا يُفكر في الاستقالة.