آخر الأخبار
بالأرقام.. جداول الموازنة تصيب التخصيصات الاستثمارية للمحافظات بـ"الشلل" جمعية الصداقة الايطالية العربية تنظم ندوة لدعم السلام في السودان بالفيديو.. "العناكب" تغزو بساتين مندلي شرقي البلاد وسط مطالبات بمكافحتها- عاجل للعوائل فقط ومنع أجهزة الـ"دي جي".. تحديد ضوابط إيجار المزارع في قضاء بلد اسرائيل تدرس خيار إطلاق عملية عسكرية في لبنان

عضو في التطبيعية يكشف حقيقة ما أثير بشأن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز

رياضة | 13-10-2020, 12:46 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

كشف عضو الهيأة التطبيعية بإتحاد الكرة أسعد لازم، اليوم الثلاثاء ( 13 تشرين الاول 2020)، بأن الهيأة لا تنوي إطلاقا تأجيل انطلاق دوري الكرة الممتاز، وما أثير هو مجرد إستنتاجات مبنية على اساس اعداد الفرق، ورغبات لبعض الاندية.

وقال لازم في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "هناك قرارا مسبقا بأن دوري الكرة الممتاز سينطلق في (25) من شهر تشرين الاول الجاري وتم اجراء القرعة على اساس هذا الموعد وتم تثبيت انطلاق الجولة الاولى".

واضاف، "أما ما أثير من ان الهيأة الطبيعية تعتزم تأجيل الموعد المثبت فهو أمر ليس برسمي واننا ماضون على نفس الموعد الا في حال استجدت امور خارج صلاحياتنا او تخص الظروف المحيطة بالوضع العام فهناك حديث آخر، أما قرار اللحظة فأن الدوري سينطلق بموعده المثبت".

يشار الى ان وسائل اعلام عدة كانت قد أثارت امس الاثنين على ان الهيأة التطبيعية تعتزيم تأجيل انطلاق المنافسة لعشرة أيام اي الى شهر تشرين الثاني.