آخر الأخبار
"عملية دقيقة" للحشد تطيح بتاجر مخدرات في الأنبار حادث سير يفجع عائلة بـ 5 من أفرادها في ذي قار.. صور القبض على 215 متهمًا وضبط أسلحة وأعتدة ضمن "عملية الكرخ" هدية جيرونا.. هل تحفز الميرنغي قبل واقعة العملاق البافاري؟ وزير الداخلية ينقل قائد شرطة الأنبار ويسمّي بديلًا له.. وثيقة

أخبار جيدة وأخرى سيئة في تدريبات ريال مدريد اليوم

رياضة | 9-10-2020, 19:30 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

 

عاد البعض من لاعبي ريال مدريد للتدريبات والتمارين الفردية اليوم الجمعة (9 تشرين الاول 2020) استعداداً لعودة مباريات الدوري الإسباني من جديد بعد انتهاء التوقف الدولي.

وتدرب لاعبو ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة بالعاصمة مدريد قبل مواجهة قاديش يوم السبت الموافق السابع عشر من الشهر الجاري.

ولعب ريال مدريد 4 مباريات منذ بداية الليغا، حقق الفوز في 3 أمام بلد الوليد وريال بيتيس وليفانتي وتعادل في المباراة الأول أمام ريال سوسيداد سلبياً.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن:" الثنائي المصاب ماريانو دياز والمدافع البرازيلي ميليتاو تدربا اليوم على أرضية الملعب بالكرة لأول مرة هذا الموسم".

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن:" البلجيكي إدين هازارد والإسباني داني كارفاخل تواجدا اليوم في الصالة الرياضية وظهرا بشكل جيد، بينما جاءت أنباء بغياب أسينسيو بسبب المرض".