آخر الأخبار
اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل موعد لمنخفض جديد بارد وممطر سيطال 12 محافظة عراقية خلال ساعات المساء.. انتحار امرأة ومقتل رجل في بغداد نائب: 4 عوامل تعرقل التنمية العراقية.. احدها تقلص 90% - عاجل

الموعد المتوقع لانتخابات رئاسة برشلونة بعد إبعاد بارتوميو

رياضة | 8-10-2020, 14:47 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن موعد الانتخابات الرئاسية لنادي برشلونة المتوقع، بعد  تجاوز عدد استمارات حجب الثقة من جوسيب ماريا بارتوميو للعدد القانوني.

وكان قد تجاوز عدد التوقيعات المطلوب للتصويت بسحب الثقة من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الحالي، حيث جاءت عددها حوالي 16521 توقيعاً.

وأشارت الصحيفة إلى أنه "يجب إجراء التصويت بسحب الثقة قبل الثاني من شهر تشرين الثاني، ولكن وباء فيروس كورونا قد يعطل الأمر بعض الشيء".

وأكملت بأنه "سيكون أمام جوسيب ماريا بارتوميو خيارين، الأول أن يرفع راية الاستسلام بالاستقالة من منصبه، أو الاستمرار حتى موعد سحب الثقة منه".

وأوضحت الصحيفة أن "معظم أعضاء مجلس إدارة برشلونة لن تقوم بالتصويت على سحب الثقة والاستقالة، وسيتم إجراء الانتخابات بما ينصه النظام الأساسي".

وأكملت “موندو” أن "الانتخابات الجديدة بعد سحب الثقة من بارتوميو قد تكون يوم السبت الموافق التاسع من شهر كانون الثاني القادم، أي بعد ثلاثة أشهر من الآن تقريباً".

وسيكون لدى مجلس إدارة برشلونة الجديد الحق في التحرك لإتمام صفقات البرسا المتوقعة في الشتاء، لعل أبرزها صفقة المدافع إيريك جارسيا، وأيضاً الهولندي ممفيس ديباي.