آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

الشرطة الإيطالية تلقى القبض على نجل رئيس (ألتراس نابولى) وتقتل صديقه

رياضة | 4-10-2020, 15:05 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على نجل جينارو دى توماسو رئيس رابطة ألتراس نادى نابولى المعروف باسم "جيني لا كاروجنا"، لتورطه فى واقعة سرقة بالإكراه، وتعرض صديقه البالغ من العمر سبعة عشر عامًا للقتل، برصاص الشرطة، اليوم الأحد، فى مدينة نابولى الإيطالية.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن:" الشرطة الإيطالية ألقت القبض على نجل جينى لا كاروجنا، ابن رئيس ألتراس نابولى، المعروف بمشاركته في الأحداث المأساوية في نهائي كأس إيطاليا 2014".

ووقع الحادث عندما تدخلت الشرطة للسيطرة على واقعة سرقة اليوم الاحد في نابولي كان نجل جينى الذى يبلغ من العمر 18 عامًا أحد أطرافها وقُتل زميله الشاب البالغ من العمر سبعة عشر عامًا.

وكان الشابان البالغان من العمر 17 و18 عاما على متن دراجة بخارية اكتُشف لاحقًا أنها مسروقة، يقتربان من سيارة على متنها ثلاثة شبان، ثم أظهروا بندقية وقاموا بتهديد الضحايا داخل السيارة، ولكن لسوء حهظهما أنه فى تلك اللحظة مرت دورية من فرقة التدخل السريع بالشرطة الإيطالية، وبدأت إطلاق النار على اللصوص، ليلقى أحدهما مصرعه ويتم القبض على الآخر، ولم تكشف الشرطة بعد عن اسم الشاب.

وأصبح جيني "مشهورًا" لتصويره بواسطة الكاميرات في الاستاد الأولمبي مساء نهائي كأس إيطاليا عام 2014، خلال الاشتباكات التي أصيب فيها مشجع نابولي سيرو إسبوزيتو، الذي توفي بعد 53 يوما أمضاهم في المستشفى عقب الحادث.

واعتقل جيني وحُكم عليه بالسجن على اثر تلك الواقعة، ثم أيضًا حكم عليه بالسجن مرة أخرى لمدة 18 عامًا بتهمة تهريب المخدرات، ولكنه في مارس 2019 أصبح متعاونًا مع العدالة.