آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

الكاظمي يؤكد لقوباد طالباني ضرورة التنسيق التام لمعالجة انخفاض اسعار النفط وجائحة كورونا

سياسة | 8-09-2020, 20:13 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اكد رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الثلاثاء، 08 أيلول2020، لنائب رئيس وزراء حكومة إقليم كردستان، قوباد طالباني، ضرورة التنسيق التام لمعالجة انخفاض اسعار النفط وجائحة فيروس كورونا.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الكاظمي استقبلنائب رئيس وزراء حكومة إقليم كردستان والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون بين مؤسسات الدولة ، والعمل بروح الفريق الواحد الذي ينطلق من رؤية مشتركة لتحقيق متطلبات ومصالح الشعب العراقي عموما".

واضاف البيان أن "الكاظمي أكد ضرورة التنسيق التام بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان في مختلف المجالات، بما يعالج التحديات الكبيرة التي تواجه البلد نتيجة انخفاض أسعار النفط العالمية، ويسهم في مواجهة تأثيرات تداعيات جائحة كورونا".