آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

رئيس اللجنة الامنية في تطبيعية الكرة: سنعاني في منع الجمهور من الدخول إلى الملاعب

رياضة | 8-09-2020, 09:09 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

كشف رئيس اللجنة الامنية باتحاد الكرة، طه عبد حلاته، اليوم الثلاثاء ( 8 أيلول 2020)، عن رفع  توصيات الى اللجنة التطبيعية قبل انطلاق دوري الكرة الممتاز لتكون منهاجاً امنياً للمنافسة.

وقال حلاته في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "اللجنة اجتمعت ودونت 12 مقترحا تم رفعها الى التطبيعية لتكون منهاجا مقبلا بعد قرار تحديد موعد انطلاق منافسات دوري الكرة الممتاز".

واضاف: "بالتأكيد سنعاني من منع متابعة الجمهور داخل الملعب بسبب عشق هذا الجمهور لكرة القدم وستزداد المعاناة في المباريات الجماهرية، لذا كان هناك من بين المقترحات التشديد الأمني الكبير في اللقاءات الجماهيرية ونأمل تعاون الجميع معنا من أجل تطبيق وصايا خلية الازمة".

وكانت تطبيعية الكرة قد حددت 25 من تشرين الاول المقبل موعداً لانطلاق منافسات دوري الكرة الممتاز.

ويوم أمس الاثنين، وافقت اللجنة العليا للصحة والسلامة على عودة النشاطات الرياضية على اختلافها، شرط عدم حضور الجمهور، والالتزام بالإجراءات الوقائية الصحية.