آخر الأخبار
مجلس النواب يقرر تمديد فصله التشريعي الأول 30 يوماً إيران تعتزم إنشاء أكبر مكتبة في المنطقة لجنة الأمر 160 تستكمل أوراق "فضائح الموانئ".. وتبحث عن منفذ قانوني للتطبيق المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية شرطة البصرة تكشف تفاصيل جديدة عن فاجعة عائلة شط العرب

أحدث صور للمطربة اللبنانية فيروز خلال لقائها ماكرون

منوعات | 1-09-2020, 12:21 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

نشرت الصفحة الرسمية للمطربة اللبنانية الشهيرة، فيروز على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صوراً حديثة خلال استقبالها الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون في منزلها يوم أمس.

وأظهرت الصور الحديثة، وقوف المطربة اللبنانية، إلى جانب الرئيس الفرنسي، وهي ترتدي قناع الوجه، للوقاية من فيروس كورونا، وخلفهما لوحات فنية.

 

 

وفي وقت سابق، نشرت شبكة "سي ان ان"، تقريراً بشأن زيارة الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، إلى لبنان للمرة الثانية، ولقائه الفنانة الشهيرة، فيروز، في منزلها.

وبحسب الشبكة، وصف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الفنانة اللبنانية الشهيرة فيروز، بأنها "أيقونة، ولها مكانة خاصة في قلوب الفرنسيين"، بعد لقاءٍ "استثنائي" مع الفنانة اللبنانية الكبيرة، استهل به زيارته الخاصة إلى لبنان، احتفاءً بالذكرى المئة لتأسيسه.

وتوجهت الأنظار إلى"الرابية" شمال شرقي بيروت، حيث افتتح ماكرون زيارته للبنان، مساء الاثنين، بموعدٍ مُرتقب على "فنجان قهوة" أعلن عنه قبل أيام مع "جارة القمر" فيروز.

وكانت ريما الرحباني، ابنة فيروز، في استقبال ماكرون أمام المنزل بحسب ما رصدت وسائل إعلام لبنانية خلال بثٍ مباشر، واستغرق اللقاء قرابة الساعة والربع، حظي خلاله بهدية منها، بدا أنها لوحة فنيّة.

وبعد اللقاء، صرحّ الرئيس الفرنسي لتلفزيون "الجديد" بأنه التزم أمام "السيدة فيروز"، وأمام اللبنانيين بـ"الإصلاح، وأن يكون لبنان أجمل"، لكنه رفض الكشف عما قالته له.