آخر الأخبار
السوداني يستقبل مدير فرع شركة برتيش بتروليوم (BP) النفطية في العراق المصرف العراقي للتجارة يوقع مذكرة تعاون مع المؤسسة اليابانية للتعاون الدولي هل تنتقل إنفلونزا الطيور إلى البشر؟.. تقرير أمريكي يحسم الجدل خامنئي يستقبل رئيس اقليم كردستان في طهران الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي يزور العراق قريباً

صحافة برشلونة تتذمر من جدول مباريات الليغا بسبب ’’محاباة’’ الملكي

رياضة | 1-09-2020, 12:02 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

بدأت الصحافة الكاتالونية بالتذمر فور الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإسباني للموسم الجديد 2020-2021، فهي معترضة على إقامة مباراة الذهاب بالكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو.

وأعلنت رابطة الليجا يوم أمس عن جدول مباريات البطولة في الموسم المقبل، حيث سيقام كلاسيكو الذهاب في 25 من شهر تشرين الاول لحساب الجولة السابعة على ملعب الكامب نو، بينما سوف يستضيف النادي الملكي لقاء العودة في 11 من شهر نيسان لعام 2021.

وأعربت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية عن:" اعتراضها على إقامة مباراة كلاسيكو الذهاب في ملعب الكامب نو، مشيرة إلى أن الأمر يثير الشكوك وربما يكون مقصوداً، لأن السيناريو يتكرر في كل موسم تقريباً".

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن:" برشلونة سوف يخسر ميزة الجماهير في مباراة الذهاب بسبب فيروس كورونا، فمن المتوقع أن يستمر حظر الجماهير حتى نهاية عام 2021، في حين أن ريال مدريد سوف يستفيد من هذه الميزة في مباراة الإياب لأن الجماهير ستكون قد عادت إلى الملاعب في ذلك الوقت".

وأضاف التقرير أن:" جدول المباريات يظهر من البداية عدم تكافؤ الفرص بين برشلونة وريال مدريد، في إشارة إلى أن هناك محاباة للفريق الملكي".