آخر الأخبار
مصادر تتحدث عن بدء عملية عسكرية إسرائيلية في رفح بارزاني عقب اجتماعه مع خامنئي: أكدنا على تعزيز العلاقات وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية لماذا لا يتقدم العراق بملف ايقاف حرق الغاز طيلة السنوات الماضية؟ تقرير بريطاني: الجيوش العربية تفتقر للفعالية والإنفاق الضخم لا يلمع سمعتها

كورونا يتراجع في ديالى: حصيلة جديدة للمصابين والمتعافين بدون وفيات

محليات | 1-09-2020, 09:55 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

سجلت عدد الاصابات اليومية بفيروس كورونا، في محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، (01 أيلول، 2020)، تراجعاً ملحوظاً بعدد الاصابات الجديدة مقابل عدد حالات الشفاء.

وقال مصدر طبي لـ(بغداد اليوم)، ان "محافظة ديالى لم تسجل اي حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، خلال 24 ساعة الماضية، كما ان عدد الاصابات الجديدة بالفيروس بلغ 78 اصابة، فيما بلغ عدد المتعافين من الفيروس بشكل تام، 69 حالة شفاء".

هذا وبلغ عدد الاصابات الكلي على مستوى المحافظة، 7031 اصابة، فيما بلغت عدد حالات الشفاء من الفيروس 69 حالة، مقابل 171 حالة وفاة، منذ تفشي الوباء بالمحافظة.

ويوم امس، أفاد مصدر طبي في دائرة صحة محافظة ديالى، بتسجيل حالتي وفاة  بفيروس كورونا وأكثر من 120 إصابة، مقابل 67 حالة شفاء من الفيروس.

واعلنت وزارة الصحة العراقية، امس الإثنين، تسجيل 83 حالة وفاة و 3757 اصابة جديدة بفيروس كورونا في عموم البلاد خلال يوم واحد ، فيما سجلت خلال امس الاول 68 حالة وفاة و 3731 اصابة بالفيروس.