آخر الأخبار
أرسنال يفوز من جديد.. الكرة في ملعب مان سيتي مسؤول إسرائيلي: لن ننهي حرب غزة كجزء من صفقة الرهائن مرشح المالكي لمنصب محافظ ديالى بصحبة العامري.. ماذا يعني؟ ضبط مخزن ادوية "غير مرخص" والقبض على صاحبه في البتاوين الأمن الوطني يفكك جريمتي ابتزاز ويلقي القبض على الجناة في محافظتين

تفاصيل رسائل نيمار النصية إلى ميسي

رياضة | 30-08-2020, 14:42 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

يتمتع  ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، ونيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعلاقة صداقة قوية، ما جعل العديد من التقارير تشير إلى محاولة البرازيلي إقناع الأرجنتيني بالانتقال إلى فريقه واللعب معًا مجددًا عقب قرار الأخير بالرحيل عن البلوجرانا.

وكان ميسي قد اتخذ قراره بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف إذ تقدم بطلب رسمي للرحيل، كما تغيب عن اختبارات فيروس كورونا، اليوم، التي أجريت تمهيدًا لبدء الموسم التحضيري، غدًا الاثنين، تحت قيادة المدير الفني الجديد رونالد كومان.

ولا يزال الضباب يحيط بمستقبل النجم الأرجنتيني، الذي يدخل دائرة اهتمام كل من إنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين وباريس سان جيرمان، بالإضافة إلى مناشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين، فيما يبدو الأخير صاحب الأفضلية في الحصول على خدماته في ظل رغبة ميسي في اللعب تحت قيادة مدربه الأسبق بيب جوارديولا مجددًا.

ونقلت صحيفة “لو10 سبورت” عن برنامج "تيليفوت" إن:" النجم البرازيلي نيمار تواصل برسائل نصية مع صديقه ميسي خلال الأيام الأخيرة، إلا أن تلك الرسائل لم تتضمن ما تناولته التقارير السابقة عن محاولته إقناع الأرجنتيني بالقدوم إلى باريس، بل كان فقط يطمئن من خلالها على صديقه ويستعلم منه عن آخر تطورات وضعه مع برشلونة، دون ذكر أي شئ عن لعبهما معًا في باريس سان جيرمان.