آخر الأخبار
كشف ملابسات حادثة حريق العلاوي: بفعل فاعل 350 الفًا.. البرلمان يعلن الحد الادنى للأجور ويصدر قائمة "التوعية العمالية" 60 يوما للتقييم.. العمل تُشكل غرفة عمليات لمتابعة تأهيل الاقسام في المحافظات اعتقال "جاسوس" في اصفهان يُجند عناصر لجهات معادية لإيران جلسة انتخاب الرئيس تكشف "مفاجأة من العيار الثقيل": خسارة تقدم "ثلاثية الابعاد"- عاجل

بالفيديو..مدرب منتخب العراق بكرة القدم كاتانيتش يعزي عائلة احمد راضي

بالفيديو | 21-06-2020, 17:01 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قدم مدرب منتخب العراقي، كاتانيتش، التعازي بوفاة اللاعب العراقي احمد راضي.

وقال كاتانيتش في شريط مصور، إنه "يقدم التعازي لعائلة اللاعب احمد راضي بعد وفاته صباح اليوم بفيروس كورونا".

ودُفن جثمان اللاعب العراقي، أحمد راضي، في مقبرة الكرخ ببغداد، بعد وفاته صباح اليوم في مستشفى النعمان، متأثرا باصابته بفيروس كورونا.

وأظهرت صور حصلت عليها (بغداد اليوم)، جثمان الكابتن أحمد راضي وهو يوارى الثرى في مقبرة  الكرخ، المخصصة لضحايا كورونا ببغداد.

وفي وقت سابق أعلن ديوان الوقف السني، الأحد (21 حزيران 2020) أن جثمان نجم الكرة السابق، احمد راضي، سيُدفن في مقبرة الكرخ الاسلامية، المخصصة لضحايا كورونا، في بغداد، بناء على مناشدة عائلته.

وقال مدير مكتب رئيس ديوان الوقف السني، رائد عيدان، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إنه "بناء على مناشدة من عائلة المرحوم، أحمد راضي، الموجه الى رئيس الديوان، سعد كمبش، وجه الأخير على الفور، بدفن المرحوم في مقبرة الكرخ الاسلامية المخصصة لدفن ضحايا كورونا في قضاء ابو غريب، غربي العاصمة بغداد".

وأشار إلى أن "الديوان خصص عدة أماكن لدفع ضحايا كورونا في بغداد والمحافظات، بمعزل عن باقي المقابر"، مؤكدا "استعداد الديوان لدفن الضحايا كافة على نفقة ديوان الوقف السني".

وأوضح: "استقبلنا قبل أحمد راضي عشرات والضحايا ولا يوجد تمييز بين شخص وآخر".

وقبل ساعات، توفي نجم الكرة العراقية السابق اللاعب الدولي أحمد راضي، في مستشفى النعمان وسط بغداد متأثرا بفيروس كورونا.

وكان احمد راضي قد ظهرت عليه أعراض المرض يوم السبت الموافق (13 حزيران 2020)، ونقل الى مستشفى ابن النفيس، ومنه الى ابن سينا، واستقر اخيرا في مستشفى النعمان الى حد وفاته.

وغادر راضي المستشفى التي خضع فيها للحجر، قبل أن يعود إليها في اليوم الثاني، إثر تدهور حالته الصحية.