محليات 14-06-2020, 18:39 | --
+A -A


الياسري يوجه باعفاء 8 مدراء عاميين من مناصبهم في محافظة النجف

بغداد اليوم- النجف

وجه محافظ النجف، لؤي الياسري، الاحد (14 حزيران 2020)، باعفاء 8 مدراء عاميين من مناصبهم في المحافظة.

وقال الياسري في شريط مصور وزعه مكتبه الإعلامي، إنه "تقرر اعفاء مدير ماء النجف من منصبة، ومدير دائرة مجاري النجف من منصبة، واعفاء مدير دائرة زراعة النجف من منصبة، فضلا عن اعفاء مدير دائرة التقاعد في النجف من منصبة".

وتابع أنه "تقرر ايضا اعفاء مدير بلديات في النجف من منصبة، واعفاء رئيس مهندسي هيئة اعمار النجف من منصبة، واعفاء مدير المنتوجات النفطية في النجف من منصبة، بالاضافة إلى اعفاء مدير بلدية النجف من منصبة".

أهم الاخبار

الولايات المتحدة تعلن انتهاء الرد الأمريكي على إيران

بغداد اليوم - متابعة أعلنت الولايات المتحدة، اليوم السبت ( 27 حزيران 2026 )، انتهاء الرد العسكري الذي نفذته ضد إيران، عقب سلسلة ضربات استهدفت مواقع عسكرية داخل الأراضي الإيرانية، وذلك على خلفية الهجوم الذي استهدف سفينة تجارية في مضيق هرمز. وقالت القيادة

اليوم, 00:42