محليات 29-05-2020, 14:52 | --
+A -A


المثنى تعلن تشغيل الوحدة التوليدية الأولى لمشروع محطة انتاج كهرباء السماوة المركبة

بغداد اليوم-المثنى

أعلنت وزارة الكهرباء، الجمعة (29 أيار 2020)، تشغيل الوحدة التوليدية الأولى في مشروع محطة انتاج كهرباء السماوة المركبة بمحافظة المثنى.

وذكر المكتب الإعلامي لمحافظ المثنى، أحمد منفي جودة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه بإشراف ومتابعة الأخير أعلنت وزارة الكهرباء تشغيل الوحدة التوليدية الاولى في مشروع محطة انتاج كهرباء السماوة المركبة، وربطها بالشبكة الوطنية".
وأضاف البيان: "على أن يليها تشغيل الوحدة الثانية بطاقة 125 ميغاواط خلال الايام المقبلة".

أهم الاخبار

وزير الخارجية الإيراني يزور بغداد يوم غد الأحد

بغداد اليوم - بغداد يصل وزير الخارجية الإيراني، يوم غد الأحد ( 28 حزيران 2026 )، إلى العاصمة بغداد في زيارة رسمية، يجري خلالها مباحثات مع كبار المسؤولين العراقيين بشأن العلاقات الثنائية وآخر المستجدات الإقليمية. وكانت قد كشفت مصادر دبلوماسية، الأربعاء

اليوم, 13:32