آخر الأخبار
جنايات واسط: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات أجنبي الجنسية مع حلول موسم التسويق.. هل تقع الحكومة ضحية نصب "محتالي الحنطة"؟ - عاجل السفيرة الامريكية: العراق شريكٌ قوي للولايات المتحدة ارتفاع مبيعات العقارات الفاخرة في دبي بفضل طلب أثرياء العالم العراق يحقق 471 مليار دينار من إيرادات الكمارك خلال الربع الأول للعام الجاري

الحشد الشعبي يصدر بياناً بشأن أنباء إزالة صورة المهندس وسليماني قرب مطار بغداد

محليات | 11-05-2020, 11:16 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشفت مديرية اعلام الحشد الشعبي، الاثنين (11 أيار 2020)، حقيقة إزالة صورة كبيرة معلقة لقائد فيلق القدس الإيراني، قاسم سليماني، ونائب رئيس هيأة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الذين اغتيلا بعملية أمريكية، قرب مطار بغداد الدولي.

وقالت مديرية إعلام الحشد الشعبي في بيان، إن "مواقع التواصل الاجتماعي تداولت انباء غير دقيقة بشأن إزالة صورة القائد الشهيد أبو مهدي المهندس بالقرب من مطار بغداد الدولي".

وأضاف البيان: "نود التوضيح بأن الصورة المتداولة تعود الى تاريخ (6 / 5 / 2020) حيث تمزقت بسبب الرياح والعاصفة التي ضربت بغداد في ذلك اليوم".

وتابعت المديرية: "يجري حاليا العمل على استبدال الصورة التي تمزقت بصورة أخرى، علما ان هذه الصورة كانت بمبادرة من متطوعين ومحبين".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا، في وقت سابق، أنباء عن إزالة الصورة الكبيرة المعلقة، للمهندس وسليماني، بالقرب من مطار بغداد الدولي.