آخر الأخبار
تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل محكمة النشر والإعلام: الدولة العراقية تكفل حرية الرأي والتعبير العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف واشنطن: نقترب جداً من اتفاق تطبيع بين السعودية وإسرائيل اليكتي يكشف موقفه من "تقسيم الإقليم" في حال تأجيل الانتخابات

اغتيال الناشطة في تظاهرات الناصرية ’’أم عباس’’ وجرح اثنين من أبنائها بهجوم مسلح

أمن | 5-04-2020, 09:34 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

أفاد مصدر أمني من محافظة ذي قار، الأحد (05 نيسان 2020)، باغتيال الناشطة في تظاهرات الناصرية "أم عباس" داخل منزلها، وإصابة اثنين من ابنائها بهجوم مسلح وسط المدينة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "أربعة مسلحين أقدموا على قتل الناشطة في تظاهرات الناصرية داخل منزلها، وإصابة اثنين من أبنائها بعد هجوم مسلح داخل منزلها وسط المدينة".

وأشار المصدر الى أن "المرأة سبق وأن ظهرت في شريط مصور ودعت لكسر حظر التجوال، وشاركت في التظاهرة التي حدثت بشارع الحبوبي قبل يومين".

وخرجت تظاهرة في محافظة ذي قار، قبل يومين، دعت الى كسر حظر التجوال الذي فرضته خلية الأزمة الخاصة بمواجهة فايروس كورونا المستجد، في عموم العراق للحد من انتشار الفيروس.

وتشهد محافظة ذي قار، بين فترة وأخرى، أحداث أمنية مختلفة أدت الى اغتيال عدد من الشخصيات، إضافة الى عمليات الخطف التي رافقت أحداث التظاهرات في ذي قار منذ انطلاقها مطلع تشرين الأول من السنة الماضية.