آخر الأخبار
خبير قانوني يقدم مقترحات لحل مشكلة "الكوتا" في قانون انتخابات إقليم كردستان بايرن والريال يتعادلان ويؤجلان الحسم الى موقعة البرنابيو تقنية واعدة لإنتاج "فصيلة دم شاملة" للبشر السوداني يؤكد أهمية متابعة ما تمّ التوصل إليه من تفاهمات بين العراق وامريكا التيار الوطني الشيعي يوقف القسم النسوي بالبنيان المرصوص

من ثلاثة محاور.. الحشد والقوات الأمنية يباشران بعملية دهم وتفتيش في ديالى

أمن | 1-04-2020, 09:57 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أعلن قائد عمليات ديالى للحشد الشعبي طالب الموسوي، الأربعاء (1 نيسان 2020)، بعملية دهم وتفتيش شمال المقدادية بهدف تطهير المنطقة وإعادة النازحين إلى المحافظة.

وقال الموسوي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "قوات من قيادة عمليات ديالى للحشد الشعبي وبمشاركة الجيش والشرطة باشرت، صباح اليوم، بعملية دهم وتفتيش انطلقت من ثلاث جهات".

وأضاف أن "القوات انطلقت من منطقة العليا الطنيرة وصعودا الى الصدور، وانطلقت قوات أخرى من الزور الاسيود المعدان ومن ثم الى الخيلانية".

وأشار الموسوي إلى ان "القوات انطلقت من جهة ثالثة لعزل وتطويق الخيلانية وصعودا الى عرب عبد المجبل عبد الله والى شروين والى المنصورية"، مؤكدا ان "الهدف من العملية تدمير اوكار داعش وتطهير البساتين من العبوات والمخلفات الحربية لإعادة النازحين اليها".