آخر الأخبار
الاطار التنسيقي: لا يمكن لأي طرف دولي منع العراق من مساعدة لبنان وغزة - عاجل دوري نجوم العراق.. اربع مباريات في ختام الجولة الثالثة المقاومة الإسلامية في العراق تقصف إسرائيل مجددا بالطيران المسير مصدر يكشف عن هوية المتهمين بقتل مدير محطة الرمادي وعائلته عائشة المساري تعلن استقالتها من السيادة: أصحاب النفوذ عجزوا عن تلبية احتياجات جمهورنا

شفاء تاسع إصابة بفيروس كورونا في عموم العراق وتسجيل واحدة جديدة في كربلاء

محليات | 21-03-2020, 15:46 |

+A -A

بغداد اليوم-كربلاء

أعلنت دائرة صحة محافظة كربلاء، السبت، تسجيل حالة شفاء جديدة، من فيروس كورونا، في المحافظة، وهي الحالة التاسعة، في عموم العراق.

وذكرت صحة كربلاء، في بيان موجز: "شفاء حالة مصابة بفيروس كورونا وتسجيل إصابة جديدة في المحافظة".

قبل ذلك، أفاد مصدر محلي في محافظة البصرة، السبت، بأن مصاباً بفيروس كورونا في المحافظة، غادر المستشفى اليوم، بعد تماثله للشفاء بشكل تام.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الشخص المصاب بفايروس كورونا المستجد، غادر المستشفى بعد تماثله للشفاء من الفايروس".

واشار الى أنه "مع مغادرة الشخص المذكور، يترفع عدد الذين تماثلوا للشفاء اليوم إلى 8 حالات في عموم محافظات العراق".

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت دائرة صحة محافظة النجف، شفاء شخصين من المصابين بفايروس كورونا ومغادرتهم مستشفى الحكيم المخصص للمصابين بالفايروس.

وقالت الدائرة في بيان مقتضب تلقته (بغداد اليوم): "تم اخراج شخصين من المصابين بفايروس كورونا الراقدين في مستشفى الحكيم".

وأضاف أن "الشخصين بعد اكتسابهم الشفاء التام وتأكيد المستشفى ذلك، تم اخراجهم اليوم، في الساعة الواحدة ظهراً بحضور محافظ النجف".

قبل ذلك، أعلن مدير صحة الكرخ، جاسب الحجامي، السبت (21 آذار 2020)، مغادرة خمسة مصابين بفايروس كورونا مستشفى الفرات العام، بعد اكتسابهم الشفاء التام.