آخر الأخبار
غارتان تستهدفان الضاحية الجنوبية لبيروت الغارديان: الضربات الإيرانية ستكون مميتة إذا وجهت نحو تل أبيب موسوعة ويكيبيديا تختار وكالة "بغداد اليوم" الإخبارية كمصدر أول للمعلومات استشهاد اثنين من مقاتلي حشد الدفاع بهجوم مسلح شمال شرق ديالى خبير يفتح ملف الاتفاقية البحرية مع الكويت ويؤشر "احتيالا" كويتيا على العراق

خلية أزمة ميسان تعطل الدوام الرسمي في 11 دائرة ومؤسسة بالمحافظة

محليات | 15-03-2020, 10:24 |

+A -A

بغداد اليوم - ميسان

أعلنت خلية الأزمة في محافظة ميسان، الأحد (15 آذار 2020)، تعطيل الدوام الرسمي في عدد من الدوائر الحكومية بالمحافظة لمدة 7 ايام.

وذكرت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنها " قررت تعطيل الدوام الرسمي في عدد من الدوائر الحكومية بالمحافظة لمدة 7 أيام، تبداً من اليوم وتستمر لغاية 21 من اذار الحالي منعاً لانتشار فيروس كورونا".

وأضافت الخلية بحسب البيان، انه "تقرر تعطيل الدوام الرسمي لدوائر التقاعد، الضريبة، قسم الحماية الاجتماعية، مؤسستي السجناء والشهداء، قسم مكتب التشغيل، الشركة العامة للتجهيزات الزراعية، التسجيل العقاري، دائرة كاتب العدل، دائرة التنفيذ، دائرة رعاية القاصرين.

وكانت قيادة شرطة محافظة ميسان، أعلنت، أمس السبت، دخول قرار خلية الأزمة المركزية بمنع التنقل بين المحافظات، احترازيا ضد انتشار وباء كورونا، حيز التنفيذ اعتباراً من فجر الاحد 15 اذار 2020.

وقالت القيادة في بيان، إن "المباشرة فعليا بغلق مداخل محافظة ميسان أمام حركة التنقل للمواطنين في تمام الساعة الخامسة صباحا"، مشيرة الى انه "سيتمسر لمدة عشرة أيام".

وأضافت القيادة انه "سيتم استثناء الحالات الطارئة والتبادل التجاري وحركة الموظفين من قرار المنع"، داعية المواطنين في المحافظة الى "الالتزام بالقرار من اجل ضمان سلامتهم".