آخر الأخبار
مناشدة أهالي المطيحة في البصرة الى المحافظ: لا تكيل بمكيالين واحذر من غضبنا (فيديو) كاساس يوضح أسباب استدعاء أمين الحموي بدلاً من منتظر ماجد مقتل إرهابي في اشتباكات مسلحة جنوب غربي نينوى ليفربول يتخطى كريستال بالاس ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي القبض على اثنين من المتهمين بقتل مدير محطة توليد دزيلات الرمادي وعائلته

برشلونة يصدر بياناً رسمياً بشأن فيروس كورونا

رياضة | 10-03-2020, 23:00 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أصدر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً، مساء الثلاثاء، بخصوص فيروس كورونا وكيف سيتعامل النادي مع هذا المرض المنتشر عالمياً في الوقت الحالي.

ونشر برشلونة بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، أعلن فيه عن بعض القرارات التي تخص النادي خلال الفترة الحالية بخصوص فيروس كورونا.

وأعلن برشلونة رسمياً أنه:" خلال الأسبوعين القادمين على الأقل سوف يتم لعب جميع مباريات في جميع الأعمار، المحترفين، الهواة، الشباب خلف الأبواب المغلقة أي بدون جماهير".

وقرر برشلونة أيضاً إلغاء بطولة كأس العالم للأكاديمية التي كانت ستلعب الأسبوع القادم بسبب انتشار فيروس كورونا، بعض أنشطة النادي في شرق وغرب آسيا.

بالإضافة إلى أنه تم إلغاء جميع الرحلات الخارجية لفريق الشباب طوال شهري اذار الحالي ونيسان القادم.

وعلى المستوى الداخل سوف تستمر الأنشطة الداخلية بشكل طبيعي ولكن مع اتباع الجميع لعملية الحماية الوقائية التي فرضها النادي من يوم العاشر من اذار.