آخر الأخبار
ثلاثة اهداف كانت بمرمى المقاومة الاسلامية في العراق فجر اليوم القبض على عصابة خطرة مختصة بتسليب وسرقة وارهاب المواطنين في البصرة "بغداد اليوم" تتقصّى تشييع ودفن جثمان نصر الله ونائب لبناني يكشف التفاصيل الهجرة تستقبل أكثر من 130 مواطناً لبنانياً قادمين جواً عبر مطار بغداد أسعار المعدن الأصفر في الأسواق المحلية بالعراق

بعد سجنه.. رونالدينيو يشارك في بطولة للسجناء تضم 10 فرق في باراجواي

رياضة | 9-03-2020, 13:02 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت صحيفة آس الإسبانية تفاصيل إقامة الأسطورة البرازيلية رونالدينيو داخل السجن في الباراجواي، وذلك بعد أن تم إلقاء القبض عليه يوم الخميس الماضي بتهمة امتلاك وثائق شخصية مزورة من ضمنها جواز سفر مزيف.

وألقت السلطات في الباراجواي القبض على رونالدينيو وشقيقه بسبب امتلاكهما وثائق مزيفة، ووفقاً للمدعي العام، تم حجزهما داخل السجن لتجنب الهرب، لاسيما وأنهما مرتبطان بجرائم أخرى يتم التحقيق بشأنها في الوقت الحالي.

ونشر الصحفي الأوروجوياني الشهير هيرنان رودريجو صورة لنجم برشلونة السابق من داخل السجن، وتدم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لكون رونالدينيو تحلى بابتسامته الشهيرة في الصورة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن مصادر برازيلية أن: "رونالدينيو متواجد في السجن بنفس قطاع مساجين مشهورين في الباراجواي، أمثال رئيس الاتحاد السابق رامون جونزاليس، ونائبه ميجيل كويفاس".

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه " تم حجز رونالدينيو في زنزانة منفصلة عن شقيقه، ويحصلان على طعام خاص من قبل المحاميين، بخلاف الطعام التقليدي في السجن".

وأضاف التقرير، أن "تواجد رونالدينيو في السجن سيكون له دور مهم على صعيد كرة القدم، فهناك توقعات أن يشارك في بطولة للسجناء تضم 10 فرق، وستلعب في ملاعب الصالات المغلقة".