آخر الأخبار
إسرائيل: ردنا على إيران سيكون "جديا وكبيرا" ودول "صديقة" ستشارك بالهجوم ماذا سيربح العراق من صراع إسرائيل مع حزب الله في لبنان؟ انفجار كركوك يستهدف ناشطًا تركمانيًا والحصيلة ترتفع الى 5 مصابين كيف يمكن أن تتأثر أسعار النفط بالرد الإسرائيلي على إيران؟ الفصائل تهدد إسرائيل: ردنا سيكون "اقوى ومفاجئ" وسيرون قدراتنا المتطورة

تأكيد إصابة أستاذ الحوزة في قم عادل العلوي وثلاثة من أبنائه بفايروس كورونا

عربي ودولي | 8-03-2020, 15:02 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أكد مكتب أستاذ الحوزة في قم، عادل العلوي، الأحد (8 شباط 2020) إصابة الأخير وثلاثة من أبنائه بفايروس كورونا.

وذكر مكتب عادل العلوي، في بيان، أنه "بعد نشر خبر إصابة العلوي بفيروس کرونا، نعلن بأنّ الاخير بخير وعافية ويحتاج الی دعائکم لدفع البلاء عنه، وأولاده الثلاثة المبتلون بالمرض"، مشيرا الى أنه "الآن تحت إشراف الأطباء".

وأكدت إيران وجود ما يقارب 6 آلاف إصابة بفيروس كورونا و145 حالة وفاة على أراضيها، فيما تجاوز عدد الإصابات في جميع أنحاء العالم الـ100 ألف إصابة.

وتفيد التقارير بأن نائباً إيرانياً ثانياً كان من بين الوفيات في الوقت الذي يخشى فيه مسؤولو الصحة من أنّ عدد الحالات قد يكون بالحقيقة أعلى من المعلن بكثير.

وسُجلت حوالى 3 آلاف و500 وفاة جراء فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم. وسجلت غالبية الوفيات في الصين، حيث بدأ الفيروس في ديسمبر/كانون الأول.

ووصف مدير منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، انتشار الفيروس بأنه "مقلق للغاية"، وحثّ جميع البلدان على اعتبار احتواء الفيروس "أولوية قصوى".